الابداع

تفضلوا بزيارة أحلى مــــــنــــــــتدى مــــــــــــنــــــــــتدى الابـــــــــداع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كرستسانو يرغب بمغادرة مانشستر يونايتد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بو راشد

avatar

عدد الرسائل : 67
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: كرستسانو يرغب بمغادرة مانشستر يونايتد   الأربعاء فبراير 11, 2009 1:46 pm

قال جناح المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو أنه لا يرى لنفسه مستقبلاً مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي معبراً عن رغبته في الإنتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني في أقرب وقت ممكن.
ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية الرياضية الصادرة اليوم الأحد اليومية عن رونالدو قوله "لن أستمر مع مانشستر يونايتد"، وأشار رونالدو إلى أن الخلاف الذي وقع بينه وبين زميله في مانشستر يونايتد وين روني خلال مباراة دور الثمانية بكأس العالم في ألمانيا التي فازت فيها البرتغال على إنكلترا سيجعل من المستحيل عليه أن يستمر في النادي الإنكليزي.
وجرى اللاعب 40 مترا كي يحتج للحكم على المخالفة التي ارتكبها روني مع لاعب البرتغال ريكاردو كارفالهو والتي أدت إلى طرد الحكم لمهاجم إنكلترا من المباراة. ونقلت عنه الصحيفة قوله "بعد الذي حدث مع روني لا أستطيع البقاء هناك. خلال يومين سيتحدد مستقبلي وأرغب في الإنتقال إلى ريال مدريد".
من جهتها نقلت صحيفة اس الرياضية اليومية عن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً قوله أنه يرغب في الرحيل عن الدوري الإنكليزي الممتاز لكنه ترك الباب مفتوحاً في مسألة الإنتقال إلى ريال مدريد أو غريمه برشلونة.
وقال اللاعب للصحيفة "لا أريد البقاء في إنكلترا، فالكل يعرف أنني أحلم باللعب في إسبانيا. ريال وبرشلونة هما الفريقان اللذان أود اللعب فيهما. سيلتقي وكيل أعمالي مع مالك مانشستر يونايتد لبحث وضعي في النادي".
وفي الشهر الماضي انحاز رونالدو الى صف المرشح لرئاسة ريال مدريد خوان ميجيل بيار قائلاً أنه سيحاول الإنضمام إلى النادي الإسباني إذا فاز بالإنتخابات.
وحل بيار ثالثاً في الإنتخابات، لكن علاقة رونالدو لم تنقطع مع ذلك بمسؤولي النادي. وعندما سئل فابيو كابيلو المدرب الجديد لريال مدريد عما إذا كان سيفكر في ضم لاعب مثل رونالدو إلى الفريق أجاب "كريستيانو رونالدو لاعب عظيم، لكنه مازال يرتبط بعقد مع مانشستر. هذه الأمور يجب التباحث بشأنها".
وأضاف "يبدو أنه يرغب في القدوم إلى هنا وهذا من حسن طالعي. جميع اللاعبين تقريباً يرغبون في الاحتراف في هذا النادي.. دعونا ننتظر ماذا سيحدث".
وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادماً من سبورتنغ لشبونة عام 2003 مقابل 20.63 مليون دولار، ومدد عقده مع النادي الإنكليزي في شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي حتى عام 2010.[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bu-khalid
Admin
avatar

عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كرستسانو يرغب بمغادرة مانشستر يونايتد   الخميس فبراير 12, 2009 9:56 am

مشكوووووووووووووووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alabdaa.ba7r.org
 
كرستسانو يرغب بمغادرة مانشستر يونايتد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الابداع :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: