الابداع

تفضلوا بزيارة أحلى مــــــنــــــــتدى مــــــــــــنــــــــــتدى الابـــــــــداع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإنتر يواصل الحفاظ على الصدارة و الميلان يتعادل بصعوبة في الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بو راشد

avatar

عدد الرسائل : 67
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: الإنتر يواصل الحفاظ على الصدارة و الميلان يتعادل بصعوبة في الدوري الإيطالي   الخميس فبراير 12, 2009 1:27 pm

عزز نادي إنتر ميلان الإيطالي صدارته بالدوري الإيطالي اليوم بعد أن إستطاع الفوز على نادي ليتشي في خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، في لقاء لم يكن بصعب للإنتر الذي واجه ليتشي الصاعد من الدرجة الثانية في أرضه و بين جماهيره .

تقدم الإنتر في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق المهاجم السويدي المتالق زالاتان إبراهيموفتش ، و في الشوط الثاني سجل البرتغالي لويس فيغو الهدف الثاني لصالح فريقه لكبر الفارق بين الإنتر و ليتشي في الدقيقة ال71 ، و بعدها بعشرة دقائق أنهى المباراة الصيربي ديان ستانكوفيتش المباراة بالهدف الثالث لينهي المباراة بفوز الإنتر .

بينما في مدينة ميلانو و تحديداً في ملعب السانسيرو ، تعادل نادي ميلان الإيطالي مع ريجينا في لقاء صعب بهدف لكل منها ، حيث أن بعد محاولات و سيطرة تامة للميلان في الشوط الأول ، إستطاع الإيطالي الشاب دي جينارو تسجيل هدف صعب لصالح ريجينا بعد خطأ دفاعي لينهي الشوط الأول بتقدم ريجينا .

بينما في الشوط الثاني عاد الميلان لمحاولاته و إصراره الدائم بتعديل النتيجة ، و رغم الهدف الذي سجل الهولندي سيدورف و الذي لم يحسب بسبب لمس الكرة بيده بشكل غير مقصود ، حصل الميلان على ضربة جزاء في دقيقة ال66 بعد تقدم من البرازيلي الشاب ألكسندر باتو و تدخل قوي عليه ، نفذ ضربة الجزاء البرازيلي الآخر ريكاردو كاكا و سجلها في شباك ريجينا .

و مع مرور الوقت و المحاولات تعرض كاكا لإصابة قد تكون طفيفة نوعاً ما أجبرته للخروج من الملعب ، حتى دخل بعدها أنتونيني و إنزاغي قبلها ، لكن لم يستطع أي من الأسماء التي دخلت من الميلان في الشوط الثاني تغير النتيجة حتى إنتهى اللقاء بالتعادل .

و يذكر بأن في الجولة القادمة سوف يواجه إنتر ميلان نادي ميلان في ديربي ميلانو المميز و الشهير ، و سوف يغيب عن لقاء المدافع الإيطالي دانيلي بونيرا لاعب الميلان بسبب حصوله على بطاقة صفراء جديدة في لقاء الميلان الماضي أمام ريجينا بالإضافة إلى بقية المصابين من الطرفين .

و بعد هاتان المباراتان أصبح للإنتر المتصدر 53 نقطة في رصيده ، بينما أصبح للميلان 45 نقطة و في مركز الثاني ، أما ريجينا فبقى بالمركز الأخير بالدوري و ليتشي في المركز السابع عشر ، و في يوم الأحد سوف تستكمل الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الإيطالي ، و بإمكان نادي يوفنتوس الحصول على المركز الثاني من الميلان في لقاءه أمام كاتانيا إن إستطاع اليوفي تحقيق الفوز به .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتر يواصل الحفاظ على الصدارة و الميلان يتعادل بصعوبة في الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الابداع :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: