الابداع

تفضلوا بزيارة أحلى مــــــنــــــــتدى مــــــــــــنــــــــــتدى الابـــــــــداع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اليوفنتوس يفكر بـميسي عن طريق بيع بوفون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بو راشد

avatar

عدد الرسائل : 67
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: اليوفنتوس يفكر بـميسي عن طريق بيع بوفون   الخميس فبراير 12, 2009 1:32 pm

أصدرت صحيفة التوتو سبورت الايطالية خبرا مفاده بأن اليوفنتوس يفكر في التخلي عن اللاعب الأول في الفريق و أسطورة النادي الحارس بوفون و ذلك من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.



و مع قرب حلول الانتخابات الرئاسية في النادي الايطالي يظهر أن عائلة "أنييلي " التي لها تاريخ حافل مع نادي السيدة العجوز ستترشح للانتخابات و من المنتظر فوزها برئاسة النادي عوض الرئيس الحالي جيوفاني كوبولي المنتهي ولايته في الصيف المقبل.



و من أهم الصفقات الداعمة لانتخابات العائلة هو جلب النجم الأرجنتيني ميسي إلى تورينو و ذلك ببيع الحارس بوفون لنادي المان سيتي المستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو لضم الحارس الأول في العالم، و من هذه الصفقة يمكن لليوفنتوس طلب ميسي البالغ سعره 75 مليون يورو مع شرط فسخ العقد المقدر بـ 150 مليون يورو.



و إلى الآن لم يصدر البلوغرانا أي تصريح للرد على هذه التصاريح، و يعتبر البعض بأن مسألة جلب ميسي إلى ايطاليا ما هي إلا دعايات انتخابية من أجل الظفر برئاسة نادي اليوفنتوس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوفنتوس يفكر بـميسي عن طريق بيع بوفون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الابداع :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: